بلا عنوان
يانو
دأمرجى أوغلو
" إن الحب لا يسأم ولا يمل ولا
يعرف الفتور ، ولا بد أن تلح في حبك حتى تظفر بمن تحب أو تفنى دونه"
( المتمرد طه حسين )
عندما حاولت
إن اكتب عن رحيلي ضعت بين الكلمات وتهت في أزقة الغرباء .
مجرد أن أدرت
ظهري , أصبحت بلا كيان ولا قرار مستسلماً إلى ميناء الإحزان كما يخطف الهيثم
فريسته فحالي أسوء من فريسة الهيثم لأني مازلت حيا , تاءه في إحدى زوايا ذكرياتي .
احتضني
الغرباء وفي لحظة أصبحت غريبا في إلف مدينة وفي إلف قصة وفي إلف حزن رغم البعد
مازلت اسمع نغمات ضحكاتكم وهمسات كلماتكم كأنما من قصص إلف ليلة وليلة , نهارها
ذهبت معكم وللياليها بقت معي .
فلن أزيد على
هذا الكلمات كيف أزيد وأنا أغرق وفي كل مرة اخرج إلى سطح الماء ارسم كلمة في سماء
غربتي .
لن
أنساكم ......
" أعجز الناس من عجز عن اكتساب الإخوان , وأعجز منهُ من ضيع من ظفر
به منهم "
فيلسوف الحياة والدين الإمام المرتضى علية السلام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق