الاثنين، 21 أبريل 2014

بلا عنوان



بلا عنوان
يانو دأمرجى أوغلو
" إن الحب لا يسأم ولا يمل ولا يعرف الفتور ، ولا بد أن تلح في حبك حتى تظفر بمن تحب أو تفنى دونه"
( المتمرد طه حسين )

عندما حاولت إن اكتب عن رحيلي ضعت بين الكلمات وتهت في أزقة الغرباء .
مجرد أن أدرت ظهري , أصبحت بلا كيان ولا قرار مستسلماً إلى ميناء الإحزان كما يخطف الهيثم فريسته فحالي أسوء من فريسة الهيثم لأني مازلت حيا , تاءه في إحدى زوايا ذكرياتي .

احتضني الغرباء وفي لحظة أصبحت غريبا في إلف مدينة وفي إلف قصة وفي إلف حزن رغم البعد مازلت اسمع نغمات ضحكاتكم وهمسات كلماتكم كأنما من قصص إلف ليلة وليلة , نهارها ذهبت معكم وللياليها بقت معي .
فلن أزيد على هذا الكلمات كيف أزيد وأنا أغرق وفي كل مرة اخرج إلى سطح الماء ارسم كلمة في سماء غربتي .
لن أنساكم  ......

" أعجز الناس من عجز عن اكتساب الإخوان , وأعجز منهُ من ضيع من ظفر به منهم "
فيلسوف الحياة والدين الإمام المرتضى علية السلام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق