الخميس، 27 فبراير 2014

وجودي




 يانو دأمرجى أوغلو


لكي تقضي علي يجب ان تقضي على نفسك اولأ
 فوجودي كوجودك الا إنني محكوم وانت الحاكم 
 انا المذنب وانت النقي  انا الفساد وانت الصفاء 
 ولكن تذكر أنك انت الذي اطلق هذه الإدعاءات علي 
 ولم تسمح لي ان أدافع عن وجودي 
 فإن كانت الايام هي التي جعلتك قاسيا تجاهي فاعلم ان ما لدي من الغرور ينفيك من الوجود نفسه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق