يانو دأمرجى أوغلو
لكي تقضي علي يجب ان تقضي على نفسك اولأ
فوجودي كوجودك الا إنني محكوم وانت الحاكم
انا المذنب وانت النقي انا الفساد وانت الصفاء
ولكن تذكر أنك انت الذي اطلق هذه الإدعاءات علي
ولم تسمح لي ان أدافع عن وجودي
فإن كانت الايام هي التي جعلتك قاسيا تجاهي فاعلم ان ما لدي من الغرور ينفيك من الوجود نفسه .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق